فرص العمل

في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ستجد الفرصة للعمل في بيئة نشطة، ومع فريق عمل يمتلك المعرفة والخبرة. ما زال هناك المزيد لتكتشفه عن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وكيفية تأسيس مسارك المهني وتطويره معنا.

لدينا فرص عمل جيدة لشباب الخريجين من أبناء الإمارات للعمل على نطاق واسع في الوظائف الأساسية والداعمة. إذا كنت خريجاً إماراتياً طموحاً ولديك الجرأة على مواجهة التحديات الفكرية وترغب في أن تكون جزءاً من التحول الكبير في القطاع المالي، ستجد فرصتك عندنا.

برنامج قادة المستقبل (الوظائف الأساسية في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي)

نلتزم بتطوير إمكانات وقدرات شباب الخريجين الإماراتيين الطموحين ورعايتهم حتى يصبحوا قادة المستقبل. ويتضمن هذا البرنامج نطاقاً واسعاً من النظم المتعلقة بأساس عملنا في الرقابة المصرفية والذكاء المالي والاستقرار المالي والإدارة النقدية وإدارة الاحتياطي.

ويستمر البرنامج لمدة 12 شهراً ويتيح للمتدربين النمو والتطور الوظيفي، مع إعدادهم للعب أدوار قيادية في المستقبل. هذه الفرصة متاحة لعدد مختار من الخريجين من أرقى الجامعات الإماراتية والعالمية، الحاصلين على درجة علمية في العلوم المصرفية والمحاسبية والمالية والاقتصاد وغيرها من المجالات ذات العلاقة.

نسعى دائماً لإضافة أصحاب الخبرات الجيدة إلى العاملين بالمصرف، ونوظف لدينا خبرات من كافة المجالات، وبذلك يكون لدينا فريق عمل متنوع في بيئة عمل تتميز بالابتكار.

لدينا فرص عمل تساعدك على تطوير مسارك الوظيفي والمهني من خلال نطاق واسع من الإدارات الاحترافية، مثل الرقابة المصرفية والذكاء المالي والاستقرار المالي والإدارة النقدية وإدارة الاحتياطي.